كيفية حرق الدهون بسرعة للمبتدئين

 كيفية حرق الدهون بسرعة للمبتدئين



لماذا يفشل الكثير من الناس في حرق الدهون؟

يقال لنا كل يوم أنه "إذا كنت تريد إنقاص وزنك ، فعليك اتباع نظام غذائي ، وممارسة الرياضة بشكل أكبر ، وما إلى ذلك." الحقيقة هي أن تلك الأساليب القديمة بها بعض الحقيقة. ومع ذلك ، فهم لا يأخذونك بعيدًا. ذلك لأننا جميعًا اشترينا طريقة نصف الحقيقة لحرق الدهون وفقدان الوزن.

التحول من "النظام الغذائي للوجبات السريعة" إلى "النظام الغذائي للسلطات النباتية"

يجب أن أقول إن هذا كله شائع جدًا. إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، فإن أول ما تفكر فيه هو البدء في تناول السلطات بشكل صحيح؟ خاطئ - ظلم - يظلم.

عندما يتحول شخص ما إلى نظام غذائي للسلطة فجأة ، قم ببناء وزن الماء بدلاً من فقدان الوزن. لأنها لا تحتوي على الإنزيمات المناسبة لهضم الألياف القابلة للذوبان في أوراق الخضار التي تمتص الماء.

يستغرق الشخص وقتًا لتطوير الإنزيمات المناسبة لهضم السلطة. بدلًا من التحول إلى نظام غذائي للسلطة ، حاول أن تبدأ مع عصير الفاكهة والخضروات مع الدهون الصحية من الموز وجوز الهند وبذور الكتان والأفوكادو على سبيل المثال.

الدهون الصحية موجودة لمنعك من الجوع والرغبة الشديدة.

تناول وجبات الإفطار الكبيرة في الصباح

ربما لا يكون تناول وجبة فطور كبيرة في الصباح هو أفضل فكرة إذا كنت تحاول حرق الدهون في الجسم وفقدان الوزن. أولاً وقبل كل شيء ، تميل الوجبات الكبيرة إلى إبطاء عملية التمثيل الغذائي قليلاً. استمر في فعل ذلك كل يوم وتصبح عادة. بدلًا من ذلك ، حاول تقليل حجم وجبة الإفطار أو ابدأ بتناول عصائر الإفطار. فكر في الوجبات الخفيفة.

ممارسة الرياضة أكثر من اللازم في يوم واحد

خطأ شائع آخر يرتكبه الناس هو ممارسة الكثير من التمارين في يوم واحد في صالة الألعاب الرياضية. يعتقدون أنهم إذا مارسوا التمارين لمدة 3 ساعات في صالة الألعاب الرياضية في أحد الأيام واستراحوا في اليومين المقبلين ، فسوف يفقدون الوزن. لا يتعلق الأمر بعدد الساعات التي تقضيها في التمرين ، بل عدد الأيام التي تمارس فيها الرياضة باستمرار.

جرب التمرن لمدة ساعة كل يوم باستمرار وانظر كيف ستعطيك النتائج.

تمارين ذات فاصل عالٍ

بمعنى آخر ، تدريب متقطع مكثف. عادة ما يتم إجراء هذا النوع من التمارين باستخدام مؤقت فاصل. مثل التمرن بدون توقف في الدقيقة الأولى ثم الراحة في الدقيقة التالية والراحة بعد ذلك وهكذا.

يميل هذا إلى منح الناس فرصة أفضل لفقدان الوزن. لأن الفاصل الزمني التدريبات تزيد من سرعة التمثيل الغذائي لحرق المزيد من الدهون في وضع الراحة. يمكنك أيضًا زيادة شدة التمرين عن طريق إضافة المزيد من التكرارات في مجموعة واحدة أو إضافة المزيد من المجموعات إلى مؤقت الفاصل الزمني.

تدريب قوة رفع القوة

يعد رفع القوة أو تدريب الأثقال طريقة رائعة لزيادة حرق الدهون في أماكن معينة من العضلات. هذه طريقة مجربة لحرق دهون الجسم. أوصي به.

الإجهاد وقلة النوم

يمكن أن يؤثر التعرض للضغط على مستوى عالٍ على قدرتك على إنقاص الوزن. لأن في كثير من الأحيان قلة النوم يتبع الإجهاد. هناك نوعان من الهرمونات في جسمك تسمى leptin و grehlin.

يتحكم اللبتين في الشهية والتمثيل الغذائي والقدرة على حرق الدهون.

يخبرك Grehlin بموعد تناول الطعام ، ومتى تتوقف عن حرق الدهون ، وما إلى ذلك.

عندما يتم إنتاج المزيد من الجريللين في جسمك ، فإنك تتوق إلى تناول المزيد والمزيد. عندما يكون هرمون اللبتين منخفضًا بسبب قلة النوم ، يزداد جريلين. لإنتاج المزيد من هرمون اللبتين ، تحتاج إلى الحصول على مزيد من النوم.

الكثير من الدهون الصحية في النظام الغذائي

عندما يأكل شخص ما الكثير من الأطعمة الدهنية الصحية. مثل الأفوكادو والموز والمكسرات وزيت الزيتون وسمك السلمون وجوز الهند وما إلى ذلك ، فإنه يضيف سعرات حرارية وطنًا منه. من الأفضل عادةً الحفاظ على الدهون الصحية عند الحد الأدنى. يكفي لإبقائك ممتلئًا حتى تكون وجبتك التالية جيدة.

أنظمة غذائية أخرى حول كيفية حرق الدهون

هناك أطنان وأطنان من النصائح المختلفة لحرق الدهون. مثل الصيام المتقطع ، والوجبات الغذائية للتخلص من السموم ، والمكملات الغذائية ، والحبوب ، وغاركينيا كامبوجيا ، وما إلى ذلك.

السبب وراء ادعاء هذه الحميات أنها تعمل بسبب شيء واحد. القدرة على إبقائك ممتلئًا حتى وجبتك التالية بينما تكون قادرًا على ممارسة التمارين وحرق الدهون في الجسم.

عادات الطعام المريحة

الآن من لا يحب وعاء من الآيس كريم في الليل؟ أعلم أنني أفعل ... لكن تناول أطعمة الراحة المفضلة لدينا في كثير من الأحيان يمكن أن يؤثر على قدرتنا على إنقاص الوزن ، لأن المواد الكيميائية الموجودة في الكعك والبسكويت والآيس كريم وما إلى ذلك تضيف السموم إلى أجسامنا وتمنع الكبد من امتصاص الفيتامينات والمغذيات من الخضار والفواكه عندما نتناول الطعام الصحي. مع ذلك ، من أجل إنقاص الوزن ، عليك التخلص من هذه الأطعمة المريحة. لهذا السبب أوصي دائمًا بالوجبات الغذائية المخفوقة ، لأنها مليئة بالفيتامينات والمغذيات والسكريات الطبيعية بدلاً من السكريات الاصطناعية.

الكحول والتبغ والمخدرات

إذا كانت لديك عادات سيئة في تناول الكحول والتبغ والمخدرات ، فهذا يجعلك غير قادر على إنقاص الوزن على الإطلاق. بسبب السموم الموجودة في الأدوية. يعيق استهلاك الكحول أيضًا من فقدان الوزن


 


أحدث أقدم